.post-24762 .entry-title{color: }dir="rtl" lang="ar"> الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يتقاسم فرحة العيد مع الأيتام في إسلام أباد – مدونة رابطة العالم الإسلامي
Site icon مدونة رابطة العالم الإسلامي

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يتقاسم فرحة العيد مع الأيتام في إسلام أباد

العيسى يشارك فرحة عيد الفطر مع الأطفال الأيتام في باكستان

اسلام اباد:

زار الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، يوم أمس الخميس، دار للأيتام في العاصمة الباكستانية إسلام أباد، حيث شارك فرحة عيد الفطر مع الأطفال الأيتام.

جاءت الزيارة بعد يوم من إلقاء الدكتور العيسى خطبة عيد الفطر في مسجد شاه فيصل في إسلام أباد خلال الخطبة، حيث دعا العيسى المسلمين إلى إبقاء الفلسطينيين قريبين من قلوبهم وفي صلواتهم أثناء احتفالهم بالعيد.

وأضاف: “بينما نفرح بهذا الاحتفال السعيد ، لا ننسى مأساة إخواننا في غزة ، المنكوبين بالعدوان والغطرسة. عسى الله أن يعطي نتيجة إيجابية لمحاكماتهم ، عسى أن تنقلب الجرائم التي ارتكبت ضد من ارتكبوها”.

كما تحدث عن مسؤولية المسلمين في استخدام أفعالهم لإبراز الإسلام في ضوءه الحقيقي.

العيسى يشارك فرحة عيد الفطر مع الأطفال الأيتام في باكستان

وقال محمد عمر بوت ، المتحدث باسم الحكومة الباكستانية ، في وقت سابق إنه خلال زيارته التي تستغرق تسعة أيام، سيعقد الدكتور العيسى اجتماعات رفيعة المستوى مع الرئيس الباكستاني ورئيس الوزراء ووزير الشؤون الدينية.

وقال:”سيوقع الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي مذكرة تفاهم مع حكومة باكستان لإنشاء متحف حديث لسيرات أون النبي في العاصمة الفيدرالية”، مضيفا أن الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي سيقوم أيضا بحفل وضع حجر الأساس للمتحف بعد التوقيع على مذكرة التفاهم في 15 أبريل.

سيكون المتحف الأول من نوعه في باكستان المخصص لعرض الآثار المتعلقة بحياة النبي محمد (صلى الله عليه وسلم).

العيسى يشارك فرحة عيد الفطر مع الأطفال الأيتام في باكستان
Exit mobile version