.post-16489 .entry-title{color: }dir="rtl" lang="ar"> نشرتها “واشنطن بوست” ونالت أصداء واسعة: العيسى يفوز بالجائزة الأولى لوسائل الإعلام الأمريكية للكُتّاب العالميين – مدونة رابطة العالم الإسلامي
Site icon مدونة رابطة العالم الإسلامي

نشرتها “واشنطن بوست” ونالت أصداء واسعة: العيسى يفوز بالجائزة الأولى لوسائل الإعلام الأمريكية للكُتّاب العالميين

الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى

فاز معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى بالجائزة الأولى لوسائل الإعلام الأمريكية للكُتّاب العالميين.

وجاء ذلك عن مقالته حول صورة المسلمين في صناعة “الأفلام الغربية”، المنشورة بعنوان: “للحفاظ على حياة المسلم دعُوا المسلمين يروون قصصهم بأنفسهم”.

وفي كلمة “متلفزة” لأبرز التجمّعات الغربية لمؤسسات الإعلام وصنّاع الأفلام في مركز كينيدي بواشنطن، قال معالي الأمين العام: ”تسمح لنا القصص التي يتم سردها من خلالكم برؤية بعضنا البعض من وراء اختلافاتنا، وأشجعكم على الاستمرار في صناعة أفلام تروي الحقيقة عن المسلمين”.

العيسى في كلمة “متلفزة” لأبرز التجمّعات الغربية لمؤسسات الإعلام وصنّاع الأفلام في مركز كينيدي بواشنطن

وقد تسلّم الجائزة نيابة عن معالي الشيخ د. محمد العيسى، سعادة الوكيل للاتصال المؤسسي الأستاذ عبد الوهاب الشهري، في احتفالية حافلة احتضنتها العاصمة واشنطن، بحضور كبار الدبلوماسيين من ممثلي الدول في الولايات المتحدة، وكبريات وسائل الإعلام وصُنّاع الأفلام الدوليين.

عبد الوهاب الشهري يتسلم الجائزة نيابة عن معالي الشيخ د. محمد العيسى

ونشرت صحيفة الواشنطن بوست الأمريكية خبرا بفوز العيسي، والذي يعد واحد من أعظم الكتاب فى العالم.

Exit mobile version