.post-12303 .entry-title{color: }dir="rtl" lang="ar"> العيسى يستقبل في مكتبه بالرياض رئيس هيئة نهضة العلماء بإندونيسيا – مدونة رابطة العالم الإسلامي
Site icon مدونة رابطة العالم الإسلامي

العيسى يستقبل في مكتبه بالرياض رئيس هيئة نهضة العلماء بإندونيسيا

د. العيسى خلال استقباله معاليَ الشيخ يحيى خليل ثقوف والوفد المرافق له

■ مدونة رابطة العالم الإسلامي – الرياض:

استقبل معالي الأمين العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى في مكتبه بالرياض، معاليَ الشيخ يحيى خليل ثقوف، رئيس هيئة نهضة العلماء في إندونيسيا، التي يتبعها أكثر من 120 مليون مسلم.

وعقد الجانبان اجتماعًا مُوسَّعًا تناول عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وشهد الاجتماع اختيار رابطة العالم الإسلامي للمشاركة في تأسيس واستضافة قمة الأديان لمجموعة العشرين R20، التي جرى اعتمادها لأول مرة كمجموعة عمل تشاركية تسبق القمة الرئاسية G20، وستنعقد يومَي2 و3 نوفمبر المقبل، في بالي بإندونيسيا، بمشاركة الرواد الفاعلين في الحوار الديني والفكري.

وأعلنت “نهضة العلماء” الإندونيسية -كبرى المنظمات الإسلامية في إندونيسيا- اختيار معالي الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى للمشاركة معها في رئاسة القمة الأولى للأديان (R20) لمجموعة العشرين، حيث سيُلقي د.العيسى الكلمة الافتتاحية، عقِب إعلان الانطلاقة من فخامة الرئيس الإندونيسي.

ويمثِّل هذا التعاونُ المهمُّ بين رابطة العالم الإسلامي وهيئة نهضة العلماء الإندونيسية، لرئاسة قمة الأديان لمجموعة العشرين، منصّةً فاعلةً لتعزيز الحوار والتعاون على المستوى الدولي، ومن شأنها أن تُبرِز أبعاد رسالتنا الإسلامية العالمية النبيلة.

 

Exit mobile version